إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

5 أشياء يجب عليك القيام بها عند فشل المشروع الخاص بك


5 أشياء يجب عليك القيام بها عند فشل المشروع الخاص بك
لقد تحدثنا كثيرا عن النجاح وأسبابه في إنتاج المشاريع التقنية، وتنظيم المشاريع، وحان الوقت الحديث عن فشل أو صورة أكثر وضوحاً للفشل، ليس من الصحيح أن نوسع المحاولات الفاشلة في مجال المشاريع التقنية والأعمال الحرة حيث أن يقودنا إلى الاستسلام بسرعة عند العقبة الأولى لكن إذا فشلت حقاً لإكمال الرحلة في إنشاء المشروع الخاص بك أو الخاص بك، تذكر هذه الأمور:
1-ليست جميع المحاولات الناجحة ولكن هناك أحد سوف تنجح:
 لا تحاول أن تنغمس في الكثير من الأفكار والتصورات، نقل الأفكار السلبية حول المشروع، وما هو مهم في كل محاولة، لا سيما أول محاولة كسر حاجز الخوف والتردد في اتخاذ هذه التجربة، وفي محاولة لتصبح أكثر إثارة للاهتمام وسهلة محبطاً وغير ضرورية لذا حاول مرة أخرى.
2-الحفاظ على الأفكار الخاصة بك قد تحتاجها في وقت لاحق:

لا تحاول التخلص من جميع أدوات، والأفكار والنماذج والصغيرة حتى الملاحظات، معظم مشاريع فنية كبيرة كانت نتاج الأفكار وتطوير المتراكمة وعدم القيام به عندما تسعى لإنتاج المشروع، وإنتاج مشروع جديد تماما، تختلف عن المشروع السابق لا على التخلص من كل شيء، ولا سيما تنظيم المشاريع. ومن يدري ربما يكون لديك فرصة لمستثمر لإيجاد التمويل لبدء المشروع في أقرب وقت ممكن.
3. ضع نفسك من خارج منطقة الجزاء وانظر المشروع الخاص بك:

تحتاج إلى إلقاء نظرة على التقييم المحايد للأعمال التجارية الخاصة بك، فإنه ليس من الضروري تقييم المشروع لشخص آخر، يمكنك تقييم المشروع الخاص بك نفسك واكتشاف الأخطاء وتسجيل كل الملاحظات اللازمة تجرتبيك دون إهمال أي جزء من هذه التجربة حتى يمكنك التعرف على نقاط الضعف في المشروع لماذا فشلت وكيف فشل وكنت سوف تكتشف أنها ليست ملحوظة عندما كنت تزج نفسك في العمل أثناء تنفيذ المشروع.
4. البقاء متصلاً وشخصية مع عملائك وموظفيك:

إذا كنت قد وصلت إلى مراحل متقدمة في إنشاء المشروع الخاص بك، أو أن ثمة حاجة إلى عملك فإنه من المهم الحفاظ على علمك والعلاقات الخاصة بك التي قمت بتكوينها عند قيامك بإنشاء المشروع بالإضافة إلى الموظفين أو زملاء العمل، فضلا عن العملاء الخاصة بك، الولاء ما هي بعض من عملائنا المخلصين ولذلك فمن المهم أيضا الحفاظ على التواصل معهم في وقت لاحق حتى لا البحث عن عملاء جدد عندما كنت تأسيسك لهذا المشروع مرة أخرى.
5. لا تبتعد كثيرا من الأحداث:

يكون تابعا لجميع الأمور المتصلة بمشاريع التكنولوجيا وأحداث المشاريع والمؤتمرات، الأخبار ومحاولة لوضع تجربتك للآخرين الناشئة وأخذ الاستفادة من هذه التجربة. قد لا تعرفون ذلك ولكن المادة الدهنية حول المشروع الخاص بك هو يبحث عن جميع الذين يرغبون في دخول هذا المجال تفادي الأخطاء ومزيد من المعلومات حول تنظيم المشاريع، ورجال الأعمال، بالإضافة إلى التحقق من الكثير من الأفكار من خلال هذه الأحداث التي قد تساعد في تطوير وتحسين المشروع عند ظهرها.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق