إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 7 يوليو 2013

جود ثيمز فرصة 50%


جود ثيمز فرصة 50% 


في خطوة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي، قامت شركة تسويق أون لاين بإفتتاح أول موقع عربي لبيع القوالب الإحترافية والإضافات البريميوم بنظام الإشتراك السنوي والذي أطلق عليه إسم جود ثيمز. يتميّز الموقع بخصائص عالمية متعددة لعل أهمها نظام الأفيلييت الذي يسمج لأي شخص من أن يشارك الموقع بنسبة 50% من أرباحه! أما الأمر الآخر الذي يلفت الإنتباه، وعدى عن القوالب العربية العالية الجودة، يوجد أيضاً منتدى دعم الفني متطور لم نعهده من قبل حيث يعمل بشكل كامل (ولأول مرة باللغة العربية - حسب علمنا) من داخل نظام ووردبريس و بإستخدم سكربت bbPress الشهير.

هذا ويحتوي الموقع حالياً على 20 منتج مختلف منها 7 قوالب خاصة بمنصة التدوين وإدارة المحتوى ووردبريس و 8 قوالب متاجر إلكترونية جاهزة تعمل على سكربت أوبن كارت و 5 إضافات بريميوم لسكربت الووردبريس.
وكما هو موضح على الموقع (المميّز بتصميمه وألوانه أيضاً) يوجد حتى اللحظة 548 مشترك في خطط الإشتراك المختلفة والتي تبدأ من 49$ فقط في السنة. الجدير بالذكر أن خطط الإشتراك هذه لا تعطيك فقط حق الحصول على ما هو متوفر الآن وإنما على كل ما ستنتجه الشركة من قوالب وإضافات جديدة خلال عام كامل. وبحسب الشركة فإنها تتعهد بتقديم على الأقل قالب و إضافة جديدة كل شهر.
أخيراً يوفر الموقع خدمات التركيب والتنصيب لمن يرغب بذلك وبخطة إشتراك خاصة للمطورين.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق